مواقع التواصل الاجتماعي

وأخيرا ! الميزة المنتظرة من الفيسبوك

يقدم Facebook أداة جديدة لمساعدة المستخدمين على حذف المشورات القديمة وتقليص بصمتهم الرقمية على الشبكة الاجتماعية.

تتيح الميزة الجديدة ، التي يطلق عليها “إدارة النشاط” ، للمستخدمين حذف مشاركاتهم بشكل مجمّع ، مما يقلل من صعوبة حذف المحتوى المشارك بشكل سيئ أو أي شيء آخر غير ضروري تم إنشاؤه من سنوات من استخدام الحساب. ستكون الميزة متاحة لبعض المستخدمين على تطبيق Facebook اليوم وسيتم طرحها على نطاق أوسع في الأسابيع القليلة المقبلة.

كما كتب Facebook في إعلان الترويجي للأداة “سواء كنت تدخل سوق العمل بعد التخرج من الجامعة أو تنتقل من علاقة قديمة ، فإننا نعلم أن الأمور تتغير في حياة الناس ، ونريد أن نسهل عليك تنظيم حضورك على Facebook لتعكس بشكل أكثر دقة من أنت اليوم “.

سيتمكن أي شخص يرغب في الحذف أو أرشفة المحتوى القديم أو البحث عن مجموعة كاملة من مشاركات Facebook باستخدام الفلاتر للتواريخ والأشخاص الذين تم وضع علامة عليهم ونوع المحتوى (الصورة والفيديو والتحديثات النصية وما إلى ذلك). في معاينة للأداة ، بدت وكأنها طريقة أكثر فائدة إلى حد كبير للتحكم في محتوى الشيخوخة دون الحاجة إلى التمرير يدويًا عبر سنوات من المنشورات القديمة.

Marwan AlMeslmani

مروان المسلماني , لبناني من محافظة البقاع بالتحديد . اعمل في مجال تصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات الجوال ومجال الأمن المعلوماتية . كما انني حصلت على شهادة معتمدة من شركة Google Adword في مجال التسويق الإلكتروني وشهادة من CEH بمجال الأمن المعلوماتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يرجة ايقاف برنامج Ad-Block لدخول

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock