أخر الاخبارتطبيقات

عقل الحكومة الهندية مشكوك بأمره

في حين أن الشعب الهندي كان قد استاء من تطبيق TikTok وحاربوه بأكثر من مليون تقييم سلبي على قووقل بلاي ، فقد انضمت الحكومة الهندية للتو إلى منصة صينية شعبية ، TikTok! قامت الحكومة الهندية بقيادة حزب بهاراتيا للتو بعمل حساب رسمي على TikTok ، بعد أن خاض شباب البلاد معركة على YouTube ضد TikTok وأيضًا التوترات الحدودية الأخيرة. نشر الحساب بالفعل 20 مقطع فيديو وحصل على أكثر من 863000 متابع.

المستوى التالي من النفاق؟

لا يمكن أن يكون هناك مثال أفضل من هذا. من أجل النفاق ،حيث حثت الحكومة الهندية مواطنيها على أن يصبحوا أكثر اعتمادًا على ذاتهم باستخدام المنتجات المحلية والتصدير كثيرًا بدلاً من الاستيراد. وهذا أشبه بالمرحلة الثانية من خطة Make in Government في حكومة الهند ، والتي استقبلها المواطنون بشكل إيجابي.

لكن ، فعل الحكومة عكس ذلك كان لا يمكن تصوره! اليوم فقط ، قامت الحكومة الهندية بعمل حساب رسمي على TikTok ، وهي منصة صينية لتبادل الفيديو القصير.

انتظر دقيقة ، من هناك على تيك توك؟ حكومة الهند؟

Marwan AlMeslmani

مروان المسلماني , لبناني من محافظة البقاع بالتحديد . اعمل في مجال تصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات الجوال ومجال الأمن المعلوماتية . كما انني حصلت على شهادة معتمدة من شركة Google Adword في مجال التسويق الإلكتروني وشهادة من CEH بمجال الأمن المعلوماتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يرجة ايقاف برنامج Ad-Block لدخول

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock