أخر الاخبار

فيسبوك يتبرأ من المنظومة السياسية الامريكية !

يقول النقاد إن Facebook يحارب بنشاط نشر المعلومات الخاطئة السياسية عبر الإنترنت ، لكن الشبكة الاجتماعية توصلت الآن إلى حلها الخاص: تحويل المسؤولية إلى الجمهور بشكل عام عن طريق السماح للمستخدمين “بإيقاف” الإعلانات السياسية التي لا يحبونها.

أعلن Facebook عن الميزة كجزء من حملة قبل الانتخابات الأمريكية لعام 2020 ، والتي يأمل أن تزيد من إقبال الناخبين. تطلق الشركة “مركز معلومات التصويت” الجديد الذي سيخبر الناس بكيفية ومكان التصويت ، بالإضافة إلى تقديم معلومات حول كيفية التسجيل للتصويت وكيفية التصويت عبر البريد. يمكن للمستخدمين أيضًا تشغيل التنبيهات التي ستذكرهم بالتصويت وتوجيههم إلى أماكن الاقتراع في نوفمبر.

يكتب زوكربيرج “Voting is voice”. “إنه التعبير الوحيد الأقوى للديمقراطية ، وأفضل طريقة لمساءلة قادتنا وكيف نعالج العديد من القضايا التي تتصدى لها بلادنا”.

تتضمن هذه القضايا سياسات Facebook الخاصة بالخطاب السياسي. إنه يسمح للسياسيين بالكذب في الإعلانات المدفوعة للمستخدمين، وهي سياسة اجتذبت انتقادات واسعة النطاق ، بما في ذلك من موظفي الشركة والمرشح الديمقراطي المفترض للرئاسة جو بايدن.

Marwan AlMeslmani

مروان المسلماني , لبناني من محافظة البقاع بالتحديد . اعمل في مجال تصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات الجوال ومجال الأمن المعلوماتية . كما انني حصلت على شهادة معتمدة من شركة Google Adword في مجال التسويق الإلكتروني وشهادة من CEH بمجال الأمن المعلوماتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يرجة ايقاف برنامج Ad-Block لدخول

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock