أخر الاخبار

هل الواتس اب قد الغى (متصل الأن , اخر ظهور)؟

تطبيق WhatsApp الشهير عالميًا الذي يتيح لك تبادل الرسائل يواجه مشكلة في العمل. يواجه WhatsApp مشكلات في بعض ميزاته. لا يمكن للمستخدمين رؤية آخر ظهور لبعضهم البعض ، أو أي علامات على وجود شخص متصل بالإنترنت. يُلاحظ أنه تم تغيير إعدادات خصوصية WhatsApp اليوم ، في وقت متأخر من المساء.

وفقًا لـ Down Detector ، رصدت شاشة انقطاع تقارير WhatsApp down. الكثير من مستخدمي تطبيق المراسلة هذا مستاءون ويغردون عن نفس الشيء على موقع المدونات الصغيرة.

يقول Down Detector أن 67 في المائة من المستخدمين أبلغوا عن مشكلات تتعلق بتغيير إعداد Last Seen على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android أو iPhone. وحيث إن 26٪ من المستخدمين اشتكوا من جهات إصدار الاتصال. تشير 6 في المائة من التقارير إلى وجود أخطاء مع المستخدمين الذين يحاولون تسجيل الدخول إلى التطبيق.

إقرأ أيضاً:

يعتقد مستخدمو WhatsApp أن شيئًا ما خطأ في إعدادات الخصوصية للتطبيق. تم تحويل ميزة Last Seen على WhatsApp الآن إلى لا أحد. الشيء المزعج للمستخدمين هو أنه لا يمكنهم العودة إلى الإعدادات السابقة.

تقول خريطة انقطاع خدمة Down Detector أن المشكلة أثرت على المستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا وأجزاء من آسيا بما في ذلك الهند وسنغافورة. بالانتقال إلى نفس الخريطة ، تشير إلى أن آخر مرة واجه فيها WhatsApp أي مشكلات كانت في شهر أبريل.

على الرغم من أن هذه المشكلات تصبح مشكلة رئيسية للمستخدمين اليوميين ، إلا أن هذا الخطأ يحدث بشكل عام عندما يكون هناك خطأ في جانب الخادم.

يقوم مستخدمو WhatsApp بالتغريد ومشاركة لقطات شاشة بشأن نفس المشكلة ولكن لا يوجد تغريدة / رد رسمي من الشركة على هذه التغريدات. لكننا نعتقد أن WhatsApp المملوك لـ Facebook يجب أن يعمل على إصلاح مشكلة إعداد الخصوصية الجديدة هذه.

Marwan AlMeslmani

مروان المسلماني , لبناني من محافظة البقاع بالتحديد . اعمل في مجال تصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات الجوال ومجال الأمن المعلوماتية . كما انني حصلت على شهادة معتمدة من شركة Google Adword في مجال التسويق الإلكتروني وشهادة من CEH بمجال الأمن المعلوماتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يرجة ايقاف برنامج Ad-Block لدخول

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock