ألعاب

احصل على iPhone مثبت عليه Fortnite – مقابل 5000 دولار

منذ أن حظرت Apple Fortnite battle royale من متجر التطبيقات الخاص بها ، لا يمكنك لعب اللعبة على جهاز iPhone أو iPad إذا لم تقم بتنزيلها مسبقًا.

ما لم تشتري هاتفًا لشخص آخر مثبتًا عليه – على سبيل المثال ، 5000 جهاز تفجير رائع.

“الرجاء مساعدتي في التخلص من Fortnite !!!!!!” كتبت لورينا ناكاري بغمزة مزحة على قائمتها على موقع eBay لمنتج ابنها Red iPhone XR بسعة 64 جيجابايت ،

إقرأ أيضا :تهاجم برامج FritzFrog الضارة خوادم Linux عبر SSH لتعدين Monero

والذي تقول إنه يحتوي على نسخة من Fortnite مثبتة. لقد وضعت العرض الافتتاحي المقترح عند 5000 دولار.

لا توجد أي عروض حتى الآن ، وتنتهي القائمة بعد ظهر يوم الأحد. أي فائز يجب أن يدفع 3.95 دولار للشحن القياسي. وقالت “ابني وافق على ذلك إذا حصلنا على عرض كاف”.

تمثل قائمة eBay ، التي أبلغت عنها Business Insider سابقًا ، مثالًا يمكن التنبؤ به ، إن لم يكن سخيفًا ، للتأثير الذي يمكن أن تحدثه شركتان تتشاجران بشأن المال على عملائهما.

تعد Epic’s Fortnite واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم.

إقرأ أيضا :بعد Microsoft ، ورد أن Oracle تتطلع أيضًا إلى شراء TikTok

لقد جذب تصميمه البسيط ولكنه إدماني ، والذي يضم 100 شخص في معركة ملكية دائمة ، أكثر من 250 مليون مستخدم ، بما في ذلك أطفال مثل ابن ناكاري.

تمامًا مثل الملايين من الآخرين ، من المفترض أنه يحب أن يلبس صورته الرمزية بإكسسوارات وأزياء أبله ، ويكتسب تلك الأشياء الجيدة الافتراضية من خلال دفع أموال داخل اللعبة تسمى V-Bucks.

حتى الأسبوع الماضي ، كلما اشترى مالكو iPhone و iPad V-Bucks من خلال التطبيق على أجهزتهم ، كانت Apple تحصل على تخفيض يصل إلى 30٪ من سعر بيع Epic كعمولة قياسية تفرضها على مطوري التطبيقات.

في 13 أغسطس ، نظمت Epic احتجاجًا كبيرًا ، حيث خفضت أسعار V-Buck بنسبة 20٪ في جميع المجالات ، باستثناء الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

إقرأ أيضا :أفضل أدوات فك تشفير برامج الفدية لنظام التشغيل Windows في عام 2020

هناك ، إذا أراد الناس الشراء ، فعليهم دفع المزيد. قامت Epic أيضًا بإدراج رمز في Fortnite مما يسمح للمستخدمين بالدفع للشركة مباشرةً ، والتحايل على عمولة Apple وبالتالي الحصول على سعر أقل أيضًا.

طرد كل من Apple و Google Epic من متاجر التطبيقات الخاصة بهما ، قائلين إن الشركة انتهكت الاتفاقيات التي تصر على أن جميع عمليات الشراء داخل التطبيق تمر عبر أنظمة العمولة الخاصة بها.

قالت Epic إنها تكافح من أجل خفض الأسعار ، ورفعت دعوى قضائية ضد كل من Apple و Google لتوضيح وجهة نظرها.

إن جدال الشركات حول المال له آثار واسعة على مستقبل تطوير التطبيقات على خدمات Apple و Google.

لكنها أيضًا تركت الكثير من معجبي Epic بلا ملاذ بينما تقاتل هذه الشركات الثلاث معركتها القانونية. باستثناء موقع eBay بالطبع.

Marwan AlMeslmani

مروان المسلماني , لبناني من محافظة البقاع بالتحديد . اعمل في مجال تصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات الجوال ومجال الأمن المعلوماتية . كما انني حصلت على شهادة معتمدة من شركة Google Adword في مجال التسويق الإلكتروني وشهادة من CEH بمجال الأمن المعلوماتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يرجة ايقاف برنامج Ad-Block لدخول

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock