أخر الاخبارمنوعات

بالفيديو Samsung Galaxy Note 20 Ultra يسحق iPhone 11 Pro Max في اختبار السقوط

قد يكون إصلاح Samsung Galaxy Note 20 Ultra أصعب مقارنة بجهاز iPhone 11 Pro Max ، لكنه بالتأكيد يبدو أكثر متانة من هاتف Apple الرائد. يظهر كلا الهاتفين في مواجهة في فيديو اختبار السقوط بواسطة قناة PhoneBuff على YouTube ، والنتائج واضحة جدًا. يمكن لجهاز Galaxy Note 20 Ultra أن يسقط مثل البطل بينما يكافح iPhone 11 Pro Max للحفاظ على تماسكه … حرفياً.

إقرأ أيضا :Facebook ينضم إلى Linux Foundation كعضو بلاتيني

في الجولة الأولى من اختبار السقوط ، تم إسقاط كل من Galaxy Note 20 Ultra و iPhone 11 Pro Max على ظهورهم. يعاني كلاهما من بعض الأضرار الواضحة التي لحقت بظهرهما الزجاجي ، لكن اللوحة الخلفية لجهاز iPhone 11 Pro Max تتحطم أكثر بكثير من Galaxy Note 20 Ultra

يأتي هاتف Samsung الرائد مع Corning Gorilla Glass Victus في الأمام والخلف مقارنة بزجاج Corning المخصص على iPhone. تدعي Samsung و Corning أن زجاج Victus الجديد هو الأصعب في السوق ، ويظهر في اختبارات السقوط اللاحقة لـ Galaxy Note 20 Ultra.

إقرأ أيضا :أجبرت شركة Apple WordPress Developer على تعيين نظام الدفع داخل التطبيق

في الجولة التالية ، تم إسقاط كلا الهاتفين على زاويتهما. تعتبر مثل هذه القطرات خطيرة جدًا لأنها تميل إلى إضعاف غلاف الهاتف وكذلك تتسبب في كسر الشاشة واللوحة الخلفية. في حالة Galaxy Note 20 Ultra ، كان الضرر الناجم عن انخفاض الزاوية أكبر قليلاً من iPhone 11 Pro Max. أظهر بعض الجرجرة مقارنة بخدوش طفيفة على زوايا الفولاذ المقاوم للصدأ لجهاز iPhone. ومع ذلك ، ظل كلا الهاتفين سليمين بعد هذا الاختبار.

الجولة الثالثة وجولة المكافآت كانت المكان الذي تألق فيه Galaxy Note 20 Ultra حقًا. في هذه الجولات ، تم إسقاط الهواتف ووجهها لأسفل. يمكن أن تكون الشاشة المتشققة قاتلة للهاتف ، مما يجعل الشاشة التي تعمل باللمس عديمة الفائدة في بعض الأحيان. في حالة iPhone 11 Pro Max ، تصدع الشاشة الزجاجية بعد السقوط الأول بينما تعرضت شاشة Note لخدوش طفيفة فقط.

إقرأ أيضا :برامج Lucifer cryptomining DDoS الضارة تستهدف الآن أنظمة Linux

ثم تم إسقاط Note 20 Ultra 10 مرات من ارتفاع يزيد عن 1.5 متر (4.9 قدم) ، والمثير للدهشة أنه نجا من كل 10 قطرات. في المقابل ، كان iPhone في حالة من الفوضى الممزقة مع قطع الزجاج المتقطعة. حتى أنها فقدت وظائف الكاميرا الخاصة بها بعد اختبار السقوط 10 لكنها تمكنت من الاحتفاظ بوظائف اللمس.

الكل في الكل ، يبدو أن سامسونج لديها ملف تعريف ارتباط قوي واحد على يديها مع Galaxy Note 20 Ultra. يمكنك التحقق من فيديو اختبار السقوط الكامل للهاتف المضمن أعلاه.

إقرأ أيضا :طريقة عمل ماسح ضوئي للمنافذ في بايثون

أعجب بالأداء المادي لرائد Samsung؟ تحقق من مراجعتنا لجهاز Galaxy Note 20 Ultra لمعرفة مدى أدائه كسائق يومي.

Marwan AlMeslmani

مروان المسلماني , لبناني من محافظة البقاع بالتحديد . اعمل في مجال تصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات الجوال ومجال الأمن المعلوماتية . كما انني حصلت على شهادة معتمدة من شركة Google Adword في مجال التسويق الإلكتروني وشهادة من CEH بمجال الأمن المعلوماتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يرجة ايقاف برنامج Ad-Block لدخول

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock