أخر الاخبارتسريبات

قد يدعم YouTube أخيرًا وضع الصورة في الصورة(picture-in-picture) على جهاز iPhone الخاص بك

قد تتمكن أخيرًا من إرسال رسائل نصية إلى الأصدقاء أثناء مشاهدة YouTube على أجهزة iPad و iPhone.

بدأت Google على ما يبدو في اختبار صورة داخل صورة كجزء من التحديث الأخير لتطبيق YouTube لنظام التشغيل iOS ، كما أفاد المستخدمون على Twitter وأيده 9to5Mac.

يبدو أن الشركة قد اختارت طرحًا تدريجيًا لأن مستخدمين محددين فقط يمكنهم الوصول إليه في الوقت الحالي – كما أنه لا يعمل مع كل مقطع فيديو.

إقرأ أيضا :بعد التجربة هذه افضل دورة برمجة يمكنك ان تحصل عليها كمبتدئ

هذا ما يبدو عليه:

كما يوحي الاسم ، تتيح لك صورة داخل صورة الاستمرار في مشاهدة الفيديو حتى بعد تصغير تطبيق YouTube.

طالما استمر استخدام التطبيقات التي تدعمها ، فستتمكن من القيام بمهام متعددة وإبقاء كلا النافذتين مفتوحين. إنها مفيدة جدًا ، وهي ميزة استخدمتها بانتظام منذ أن جلبها YouTube إلى Android..

إقرأ أيضا :لديك اليوم فقط لشراء شهادات TLS / SSL لمدة عامين

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Android ، فمن المحتمل أنك تبتسم بشكل متعجرف الآن لأن Google تدعم الميزة لسنوات (على الرغم من أنها بدأت من الناحية الفنية في جعلها مجانية للجميع في 2018).

فلماذا لم يكن موجودًا على iOS حتى الآن؟ هذا كله خطأ Google. قدمت Apple أولاً دعمًا للصور داخل الصورة على نظام التشغيل iOS 9 ، لكن YouTube لم يختر أبدًا دمج الميزة في تطبيقه لأجهزة iPhone و iPad.

إقرأ أيضا :خرق بيانات Paytm Mall: قراصنة يطلبون فدية!

حسنًا ، يبدو أن Big G يقوم أخيرًا بالتعويض. لسوء الحظ ، ليس من الواضح متى ستصل الميزة إلى جميع المستخدمين ، ولكن حتى ذلك الحين – هناك القليل من اختراق Safari الذي يتيح لك القيام بذلك بالفعل.

Marwan AlMeslmani

مروان المسلماني , لبناني من محافظة البقاع بالتحديد . اعمل في مجال تصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات الجوال ومجال الأمن المعلوماتية . كما انني حصلت على شهادة معتمدة من شركة Google Adword في مجال التسويق الإلكتروني وشهادة من CEH بمجال الأمن المعلوماتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يرجة ايقاف برنامج Ad-Block لدخول

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock