غير مصنف

ماذا قالت Google عن انقطاع خدماتها YouTube و Gmail والمزيد

يواجه مستخدمو Google حاليًا مشكلات في جميع أنحاء العالم ، حيث يتعذر على المستخدمين الوصول إلى Gmail و YouTube و Google Drive وخرائط Google وتقويم Google وخدمات Google الأخرى.

عند محاولة الوصول إلى YouTube ، يرى المستخدمون شاشة تحميل ورسالة خطأ “حدثت مشكلة في الخادم (503) – انقر لإعادة المحاولة”.

وبالمثل ، يتعذر على المستخدمين أيضًا إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو الوصول إليها باستخدام Gmail لنظامي Android و iOS. يتأثر وصول POP3 إلى Gmail والقدرة على الوصول إلى موقع Gmail ، كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

وفقًا لتقارير DownDetector والمستخدمين ، تواجه خدمات Google حاليًا انقطاعًا في الولايات المتحدة وأوروبا وأجزاء أخرى من العالم.

من غير المعروف ما إذا كان هذا نشاط صيانة مخططًا أم مشكلة في الخوادم أو ما إذا كانت الشبكات تتعرض للهجوم.

في الوقت الحالي ، سيتعين على مستخدمي هذه الخدمات الانتظار حتى تحل Google المشكلة.

تحديث ١٤ ديسمبر ، 2:15 PM

وفقًا لصفحة حالة خدمة Google ، يؤثر الانقطاع على جميع خدمات Google.

“نحن على علم بوجود مشكلة في Gmail تؤثر على غالبية المستخدمين. يتعذر على المستخدمين المتأثرين الوصول إلى Gmail. سنقدم تحديثًا بحلول 14 كانون الأول (ديسمبر) 2020 ، الساعة 4:12:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي ، مع توضيح تفاصيل التوقيت الذي نتوقع فيه حل المشكلة . يُرجى ملاحظة أن وقت الحل هذا تقديري وقد يتغير “.

هذه مقالة متطورة وسيتم تحديثها مع توفر المزيد من المعلومات.

Marwan AlMeslmani

مروان المسلماني , لبناني من محافظة البقاع بالتحديد . اعمل في مجال تصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات الجوال ومجال الأمن المعلوماتية . كما انني حصلت على شهادة معتمدة من شركة Google Adword في مجال التسويق الإلكتروني وشهادة من CEH بمجال الأمن المعلوماتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يرجة ايقاف برنامج Ad-Block لدخول

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock