أخر الاخبارمواقع التواصل الاجتماعي

حقا! يضيف WhatsApp طبقة أخرى من الأمان ,حصريا

يضيف WhatsApp طبقة أخرى من الأمان إلى تطبيق الويب الخاص به اليوم ، مما يساعد في منع الآخرين من الوصول إلى حسابك.

في تحديث سيتم طرحه قريبًا ، سيبدأ WhatsApp في طلب المصادقة “biometric ” – مثل بصمة الإصبع أو معرف الوجه – قبل أن تتمكن من استخدام الخدمة على سطح المكتب.

بخلاف Facebook Messenger والخدمات الأخرى التي تعمل باسم مستخدم وكلمة مرور بسيطين ، ترتبط حسابات WhatsApp برقم هاتف ، لذا فإن استخدام تطبيق سطح المكتب يتطلب اتصالاً بجهازك المحمول.

يتم ذلك عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا في تطبيق سطح المكتب باستخدام هاتفك. لكن هذا لن يمنع أي شخص لديه إمكانية الوصول الفعلي إلى هاتفك.

يتم طرح التحديث على أجهزة Android و iOS “خلال الأسابيع المقبلة”. إنه تحديث صغير ولكنه مرحب به ؛ إذا احتاج تطبيق WhatsApp إلى أن يكون هاتفك في متناول يدك لمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا في المقام الأول ،

فقد يتأكد أيضًا من أنه الشخص المناسب لإجراء الاتصال. بالطبع ، لا يزال التطبيق يواجه بعض مشكلات الأمان الأخرى التي يجب معالجتها….

Marwan AlMeslmani

مروان المسلماني , لبناني من محافظة البقاع بالتحديد . اعمل في مجال تصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات الجوال ومجال الأمن المعلوماتية . كما انني حصلت على شهادة معتمدة من شركة Google Adword في مجال التسويق الإلكتروني وشهادة من CEH بمجال الأمن المعلوماتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يرجة ايقاف برنامج Ad-Block لدخول

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock