أخر الاخبارأمن معلوماتي

الأن اصبح بإمكانك معرفة ما إذا كان الايميل الخاص بك او الموقع الويب مصاب بفيروس Emotet

الطريقة التي تنتشر بها شبكة الروبوتات Emotet فعالة ومخيفة ، وهي واحدة من أكبر مشكلات البرامج الضارة التي رأيناها في السنوات الأخيرة. هل تشعر بالقلق من إصابتك؟

حسنًا ، هناك طريقة سهلة للتحقق مما إذا كان بريدك الإلكتروني أو نطاقك قد تم استخدامه في أي حملات بريد عشوائي على Emotet.

إذا كنت تريد التحقق مما إذا كان بريدك الإلكتروني أو عنوان المجال الخاص بك قد تم ربطه بأي من حملات البريد العشوائي في Emotet ، فكل ما عليك فعله هو زيارة موقع haveIbeenEMOTET.

يقدم هذا الموقع أداة مجانية تخبرك ما إذا كان عنوان بريدك الإلكتروني أو مجالك متصلاً بـ Emotet malspam.

كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو اسم المجال في الأداة الموجودة على الصفحة المقصودة للموقع والضغط على إدخال. ستتحقق الأداة مما إذا كان قد تم استخدامه مع Emotet malspam.

ستحصل على إحدى النتائج القليلة. إما أن تحصل على تأكيد بأن عنوان بريدك الإلكتروني لم يتم استخدامه في حملة البريد العشوائي في Emotet أو ستتلقى التحقق من أنه تم استخدامه.

إذا تم استخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو المجال الخاص بك ، فسيتم تمييزه على أنه إما “Sender Fake” أو “Sender Real” أو “Recipient”.

إذا حصلت على إحدى النتائج الأخيرة ، فستحتاج إلى اتخاذ خطوات لإصلاح الضرر المحتمل.

Marwan AlMeslmani

مروان المسلماني , لبناني من محافظة البقاع بالتحديد . اعمل في مجال تصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات الجوال ومجال الأمن المعلوماتية . كما انني حصلت على شهادة معتمدة من شركة Google Adword في مجال التسويق الإلكتروني وشهادة من CEH بمجال الأمن المعلوماتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يرجة ايقاف برنامج Ad-Block لدخول

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock