غير مصنف

مراجعة جهاز Apple TV SIRI عن بُعد: الضغط على جميع الأزرار اليمنى

إنه أفضل بكثير. ولكن في اللحظة التي عرضت فيها شركة Apple الجيل الثاني من Siri Remote ، كان من الواضح أن هذا سيكون بمثابة تحسن كبير مقارنة بسابقتها البغيضة.
من السهل تحديد الاتجاه الذي يكون الجانب الأيمن لأعلى عند الوصول إليه. تم استبدال منطقة لوحة اللمس القابلة للنقر التي كانت تهيمن على الثلث العلوي من جهاز التحكم عن بعد السابق بلوحة D أكثر سهولة.
تم دفع زر Siri إلى الجانب الأيمن من جهاز التحكم عن بُعد ، مما يضمن تقريبًا أنك لن تشغل المساعد الصوتي من Apple أبدًا عن غير قصد. والآن يوجد زر طاقة مناسب لجهاز التلفزيون.

إن إدراج كل هذه “الترقيات” على جهاز التحكم عن بعد Siri Remote الجديد الذي تبلغ تكلفته 59 دولارًا يوضح حقًا مدى الإحباط القديم الذي استمر على نحو ما لمدة ست سنوات في السوق. قبل إعادة التصميم الكبيرة هذه ،
أكثر ما فعلته Apple في ذلك الوقت هو محاولة علاج “أي جانب موجود؟” الارتباك عن طريق إضافة حافة بيضاء حول أحد الأزرار. “لا أستطيع الابتكار بعد الآن ، يا مؤخرتي.”

لكن هذا؟ جهاز تحكم سيري الجديد هذا هو جهاز تحكم عن بعد جيد جدًا. لا يوجد شيء استثنائي حوله ، لكنه عملي ، ويمكن الوصول إليه ، وغير مؤلم للاستخدام.
إذا استخدمت هذه الكلمات لوصف Siri Remote الأصلي ، فستكون أقلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يرجة ايقاف برنامج Ad-Block لدخول

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock