أخر الاخبار

لقد تأخر تعاون Google و Jio على الهاتف الذكي

لقد فات هاتف JioPhone Next ، وهو هاتف ذكي تم تطويره بشكل مشترك من قبل Google والعملاق التكنولوجي الهندي Jio Platforms ، تاريخ الإطلاق المخطط له في 10 سبتمبر ،
أعلنت الشركات. هناك حاجة إلى التأخير لمنح الشركتين مزيدًا من الوقت لتحسين الجهاز ، وللتغلب على المشكلات الناتجة عن النقص العالمي في أشباه الموصلات.
من المقرر الآن إطلاق JioPhone Next على نطاق واسع حول ديوالي ، والذي سيعقد في أوائل نوفمبر. يخضع الهاتف حاليًا للاختبار مع عدد قليل من المستخدمين.

تم تصميم الهاتف ليكون هاتفًا ذكيًا يعمل بتقنية 4G ميسور التكلفة لمساعدة حوالي 300 مليون مستخدم هندي حاليًا على شبكات 2G على الترقية إلى 4G.
عندما أعلنت عن الهاتف في يونيو ، قالت شركة Reliance الأم لشركة Jio أنها ستشمل المساعد الصوتي والواقع المعزز وميزات الترجمة.
كل هذا تم إنشاؤه في “نظام تشغيل محسن يعتمد على Android” ، والذي يبدو أنه يحمل بعض العلاقة مع Android Go ، إذا كان من المراد تصديق مطوري XDA.

تم الإعلان عن العمل على الهاتف لأول مرة في عام 2020 ، عندما أعلنت Google عن استثمار بقيمة 4.5 مليون دولار في Jio. كجزء من التعاون ،
أعلنت ريلاينس في وقت سابق من هذا العام أنها بصدد تحويل أعمالها في مجال البيع بالتجزئة إلى البنية التحتية السحابية لشركة Google.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يرجة ايقاف برنامج Ad-Block لدخول

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock